نصائح للسفر في الدرجة الأولى

قبل مغادرتك ، تأكد من حصولك على جميع المستندات اللازمة مثل التأشيرة وجواز السفر الخاص بك ، وتأكد من اتباع النصيحة هنا لمساعدتك.

كن حذرًا من الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون عند السفر في مدينة غريبة. لا تمنح أي شخص جواز سفرك إلا إذا كنت متأكدًا من شرعيته. لا تدخل السيارة مع الغرباء.

إذا كنت ستسافر عبر مطار أصغر ، فابحث عن الموقع الإلكتروني للمطار عن شركات الطيران التي تخدم ذلك المطار.

العلامات على هذه المنتجات الصغيرة غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. حاول أن تجد أفضل وأكثر كفاءة في كيفية تغليف ملابسك. ستتيح لك هذه الحيل المصغرة تقليل مساحة إضافية في مساحة أصغر.

تجنب القيادة في ساعة الذروة عند السفر بالسيارة. إذا كنت غير قادر على التخطيط لرحلة تتجنب ساعة الذروة ، توقف لتناول وجبة أو استراحة ممتدة. هذا هو الوقت الأمثل لتناول وجبة خفيفة أو السماح لأطفالك بالركض لفترة قصيرة.

تحقق دائمًا من تواريخ انتهاء الصلاحية المطبوعة على جوازات السفر الخاصة بك. العديد من الدول لديها قواعد تتعلق بجواز سفرك. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى بلادهم إذا انتهت صلاحيتها قريبًا.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة لدخول البلد الذي تريد الذهاب إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز التأشيرة ، لأن الأوراق قد تستغرق وقتًا حتى تتم معالجتها.

استخدم خدمات مسؤولة بيئيًا لضمان رحلتك. لدى الكثير من الفنادق برنامج لإعادة استخدام البياضات ، ولديها إضاءة موفرة للطاقة ، وطرح صناديق إعادة التدوير للضيوف لاستخدامها ، والسباكة منخفضة التدفق ، ومصادر الطاقة البديلة ، وما إلى ذلك. تقوم شركات السياحة والمطاعم والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

يجب أن تحصل على بطاقة الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارتها كثيرًا يبلغ سعرها 50 دولارًا فقط ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في أي حديقة وطنية.

حاول الحصول على السعر الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. تقدم الفنادق غالبًا عروض خاصة حتى لا تضطر إلى التعامل مع الشواغر. إذا كنت صديقًا لشخص يقيم في المدينة التي تخطط لزيارتها ، فحاول أن تطلب منهم الاتصال بهم بشأن العروض الخاصة المتاحة. هذه الخطوة البسيطة يمكن أن تؤدي إلى توفير بعض النقود لك.

حزمة بضع الشموع الصغيرة لرحلتك. هذا يمكن أن يساعد رائحة غرفتك. إنها مريحة ورومانسية ، مريحة ويمكن أن تساعدك على النوم بسهولة.

قد تكون عطلتك خاطئة بشكل فظيع إذا لم تأخذ الوقت الكافي لإجراء بعض الأبحاث قبل التخطيط. قراءة الاستعراضات عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت من المسافرين ذوي الخبرة. قد تساعد مراجعاتهم أيضًا في تجنب فندق غير طبيعي أو مدن خطرة.

يمكن أن يكون السفر ممتعًا ومجزياً إذا كنت تعرف الحبال ، والآن أنت تعرفه. استخدم النصائح أعلاه لتجعل رحلتك خالية من التوتر. الآن ، اجلس واسترخي واستمتع بإجازتك. العالم هو حقا على قدميك. الخروج من هناك استكشاف.