نصائح لجعل خطط السفر الخاصة بك أسهل

هناك العشرات من القصص الرهيبة التي تنطوي على أخطاء في الإجازات. في معظم هذه القصص ، تتسبب العطلة المدمرة بسبب عدم وجود تنظيم مناسب.

احتفظ بملاحظات المعلومات الأساسية إذا كنت مسافراً إلى الخارج. ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على الاتصال بهم إذا ظهرت أي مشكلات عندما تواجه أي مشكلة. سيكون هذا مفيدًا في حال دخولك.

إذا كانت وجهتك تتطلب بعض اللقاحات ، فاحرص على تحمل شهادة أو دليل على حصولك على الطلقات. بدون التوثيق المناسب ، ليس لدى السلطات أي وسيلة لمعرفة أنك خضعت للتطعيم وقد تضطر إلى احتجازك بسبب الحجر الصحي.

كن حذرًا من الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في بلد أجنبي. لا تمنح أي شخص جواز سفرك إلا إذا كنت متأكدًا من شرعيته. لا تحصل على ركوب الخيل مع شخص لا تعرفه.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت ، فابحث عن طرق للحصول عليها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة لمثل هذه الخدمة تستحق ذلك عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كانت الحديقة التي تزورها تحتوي على وقت دخول ، فيمكنك الاستمتاع بهذا الاستفادة من شراء التذاكر عبر الإنترنت.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم الكثير من المراجعات عبر الإنترنت حول الأماكن التي تريد استكشافها. اسأل أولئك الذين كانوا هناك من قبل. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

تحقق من التنبيه فندقك عندما تصل إلى هناك. ضبط المنبه تماما.

حاول الدخول في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة ، وهذا يمكن أن يقلل من رتابة الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي وضع نفس الموقف لفترات طويلة من الزمن إلى تشنج الساقين أو الظهر.

حافظ على أساسيات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب الوقت الضائع في البحث عن احتياجات السفر الخاصة بك معًا. شراء صندوق “سفر” رخيص للحفاظ على جميع عناصر السفر الخاصة بك معًا. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

يمكن بسهولة فك علامات الأمتعة على الأجزاء الخارجية للحقائب عندما تكون حقائبك في حالة عبور.

تحتوي الصحراء على نباتات وحيوانات جميلة لا تشاهد في أي مكان آخر.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة وهي فكرة جيدة لتخطيط الأنشطة على طول الرحلة. تقسيم الأشياء في رحلتك أكثر إثارة. زوِّد الأطفال بخريطة وجدول زمني للتوقف الذي تنوي القيام به.

فكر في وسائل النقل المختلفة التي ستستخدمها. نظام الحافلات ليس كما كان من قبل. قد تجد صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات لجعل سفرك تخطط لحظيرة.

إذا كنت ذاهبًا إلى بلد أجنبي ، فقم بتكوين بعض البطاقات باللغة المحلية التي تذكر أي أطعمة قد تكون لديك حساسية منها. هذا سيعطي نوادلك لمعرفة ما يمكنك استهلاكه. هذه البطاقات مفيدة للغاية وتتيح لك الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

باختصار ، لم يستعد معظم الأشخاص الذين لديهم تجارب سيئة في العطلة لقضاء العطلات بشكل صحيح. إذا اتبعت النصائح الواردة في هذه المقالة ، فيجب أن تكون قادرًا على التخطيط لقضاء إجازة أفضل.