كيف تحافظ على الهدوء عند مواجهة عقبات السفر

إذا كنت قد بدأت للتو في السفر ، فستكون بعض النصائح حول مكان البدء مفيدة. ستساعدك النصائح التالية في اتخاذ الخيارات الصحيحة عند التخطيط للسفر بشكل أسهل وأكثر نجاحًا.

عند اتخاذ قرار بشأن الكاميرا للقيام برحلتك ، اختر الكاميرا الرقمية التي تلبي احتياجاتك. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فقد لا ترغب في بطارية قابلة للشحن. أنت تريد أيضًا كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي تركز بسرعة.

عندما تسافر إلى دول أجنبية ، احذر من سيارات الأجرة التي تستقلها. تأكد من أن سيارة الأجرة هي سيارة أجرة حقيقية قبل أن تختار مشغلين شرعيين.

عند القيام برحلة بحرية ، ابحث عن مساكن حيث يمكنك الوقوف دون أي تكلفة وإبداء تحفظات على الليلة قبل المغادرة.

حاول الدخول في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب رتابة الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي الجلوس في نفس الوضع لفترة طويلة إلى تقلصات في الساق والظهر.

أنت لا تعرف أبدا أن الطقس هناك. معطف المطر يعمل كحاجز للرياح عندما يكون بارداً ، أي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

تحتوي الصحراء عادة على الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام وكذلك الحيوانات التي لا يتمكن معظم الناس من رؤيتها في حياتهم.

استخدم الخدمات إذا كنت ترغب في القيام برحلة صديقة للبيئة. تقدم العديد من الفنادق إعادة التدوير ، وتستخدم الإضاءة الموفرة للطاقة ، والاستحمام منخفض التدفق ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. يطبق منظمو الرحلات والمطاعم وغيرها من الخدمات أيضًا طرقًا مسؤولة بيئيًا.

محاولة للحصول على معدل في “السكان المحليين”. تقدم الفنادق غالبًا عروض خاصة حتى لا تضطر إلى التعامل مع الشواغر. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المدينة ، فاطلب من صديقك الاتصال بالفندق ومعرفة ما إذا كان يوفر سعرًا محليًا. قد تنتهي هذه الخطوة البسيطة إلى توفير مبلغ كبير من المال لك.

عند القيام برحلة طويلة بالطائرة ، أحضر بعض الوجبات الخفيفة الصالحة للأكل في حقيبتك.

لا يتعين عليك التجول بعيدًا عن المنزل للاستمتاع برحلة نهارية رائعة أو عطلة نهاية الأسبوع. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ولايتك الأم أو الدول المجاورة. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم أعمالك المحلية من خلال السفر بالقرب من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك لم تكن تعرف بوجودها.

الطقس يمكن أن تلعب دورا كبيرا في خطط السفر الخاصة بك. تحقق من التوقعات لوجهتك قبل السفر.

حاول الحصول على غرفة فندق في طابق مرتفع. يجب عليك أيضًا تجنب الإقامة في غرف ذات أبواب منزلقة كلما أمكن ذلك. الغرف مع هذه هي الهدف السهل.

لا تكن ضيقًا للغاية مع وقتك في رحلة على الطريق ، وقم بتضمين بعض التوقفات. لن يتم إحباط خططك من خلال توقف مدته 10 دقائق. هذا سوف يخفف بعض المسافرين الغاضبين من أن يصبحوا سريع الغضب ويقللون من الأنين.

يجب أن تكون النصائح الموضحة أعلاه قد قدمت بعض الأفكار حول أين وكيف يمكنك البدء في وضع خطط السفر الخاصة بك. لقد عملنا بجد للعثور على أفضل النصائح الممكنة لمساعدتك في تعلم بعض الأشياء التي لن تجدها في أي مكان آخر.