رحلة العمر؟ اتبع هذه النصائح للحفاظ على سلامتك!

ماذا تعرف فعلا عن السفر؟ هل تتبع خطة السفر الخاصة بك؟ هل فكرت وتخطط لحالات الطوارئ التي قد تحدث؟ إذا لم تتمكن من الإجابة عن هذه الأسئلة بثقة ، فاقرأ النصائح الواردة في هذه المقالة.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. بينما قد تضبط قلبك على وجه معين تذهب إليه دائمًا ، فإن الحفاظ على مجموعة متنوعة من الوجهات يجعل إجازتك أكثر لا تنسى وتستريح. يمكنك أيضًا اختيار موقع آخر لتوفير بعض المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

كلما أحضرت معك أقل ، قلت فرصتك في خسارة الأشياء الثمينة أو المخاطرة بسرقة هذه الأشياء.

إذا كنت مسافراً عبر مطار أصغر ، فتحقق من شركات الطيران التي تقدم خدمات هناك.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لها أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

تأكد من حصول شخص ما على خط سير سفرك. سيضمن ذلك أن يعرف شخص ما مكانك في أي وقت. البقاء على اتصال مع جهة الاتصال هذه لتكون آمنة. سوف يعرفون أنك آمن إذا كنت بانتظام.

يؤدي السفر في بعض الأحيان إلى رغبتك في إحضار أجزاء من منزلك لقضاء عطلة. حدد نفسك بمستلزمات النظافة التي تعتبر أدوات تجميل أساسية. ضع قائمة بالأشياء التي تستخدمها عادة كل يوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك الضرورية.

سعر الوحدة لهذه المنتجات ذات الحجم المريح أمر مثير للسخرية. جرب بعض التقنيات القابلة للطي التي ستوفر مساحة آمنة وتتيح لك شغل مساحة أقل. ستساعدك الحيل المصغرة هذه في توفير مساحة إضافية في مساحة أصغر.

استخدم الثلج المذاب لتحضير قهوة الصباح. بدلاً من القيام بماء الصنبور ، املأ دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير قهوتك في الصباح بالماء النقي المنقى.

تشكل ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مستويًا للكتابة عليها ولعب الورق أيضًا.

صرف شيكات المسافر الخاص بك قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من أنك قد ترى أنك تخسر أموالك مع شيكات المسافر هذه.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت من شركات الطيران الكبرى. تجعل التوفير من المفيد تسليم بريدك الوارد.

أحيانًا تكون جدران الفنادق في الفنادق رفيعة جدًا. يمكن لزوج من سدادات الأذن الموثوقة تصفية الضوضاء والسماح لك بالاسترخاء في الليل.

إذا واجهت مشاكل في خططك ، فستشعر بالإحباط. قد يكون هناك تأخير طائرة أو مشكلة في سيارتك المستأجرة. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والخطأ. تأكد من أنك تعمل على حل المشكلة ، وإلا فقد تكون سيئة. حاول أن تكون مهذبا وهادئا. يمكنك إنجاز الأمور بهذه الطريقة.

هل لديك المعرفة التي تحتاجها للسفر؟ تأكد من أن لديك خطة مفصلة عن وقتك الذي تقضيه في السفر. هل أنت قادر على دمج كل ما تريده في خطتك على أساس ميزانيتك؟ هل أنت مستعد الآن إذا حدثت حالة طوارئ أو غير متوقعة؟ نأمل أن تكون أكثر استعدادًا للإجابة على هذه الأسئلة بعد قراءة هذه المقالة.